الاثنين، 23 نوفمبر 2020

تحميل يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تحديث يوسف الباشا 2021 من ميديا فاير

تحميل يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تحديث يوسف الباشا 2021 من ميديا فاير


يو واتساب, اخر تحديث, رابط, اخر اصدار, يوسف الباشا, ضد الحظر, تحميل, تنزيل, تحديث, ويب, الازرق ,الذهبي,حالات,الاحمر ,الجديد,عربي, جي بي,مجاني, للكمبيوتر,الاخضر,ابو عرب, عمر,القديم, الكاسر,2019-2020-2021-2022

Download-YoWhatsApp
تحميل يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تحديث يوسف الباشا 2020 من ميديا فاير
YoWhatsApp


نبذه عن التطبيق
يو واتساب نسخة مطورة من واتساب 2020 الاصلية  قام بتطويرها المطور يوسف الباشا, اهم اسباب استخدام يو واتساب هي المميزات الموجودة فيه ولم تتواجد في التطبيقات السابقة مثل واتس اب الذهبي و الواتس الازرق, اهم المميزات اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص,ايقاف حذف الرسائل  والعديد من المميزات سنتكلم عنها في هذا المقال.
بالنظر الى تطبيقات واتساب المعدلة التي لايمكن حصرها في تطبيق محدد, نجد ان للعرب اليد الطولى في هذا التعديل على الاصدار الرسمي من واتساب. حيث وصلت التطبيقات المعدلة الى ملايين المواقع الاجنبية التي تشير لها على الدوام والى جديدها لما فيها من مزايا تتفوق الى حد كبير على الاصدار الرسمي. ويجدر بنا الاشارة هنا الى ان واتساب يحارب هذه التطبيقات ويسعى جاهدا الى اصطياد مستخدمي هذه النسخ المطورة, تسعى الى حظر ارقام هواتف المستخدمين متى تمكنت خوادم التطبيق الرسمي من استكشاف هوية النسخة المستخدمة. الا اننا نشير في المقابل الى ان المطورين يعملون على الالتفاف على هذا الامر وحماية التطبيق المعدل من مصائد الواتساب الرسمي. تطبيقات واتساب لاتعد ولاتحصى الا اننا دوما مانشير الى الاصدارات التي نثق في مطوريها, وهنا نتحدث عن يوسف الباشا واصدارات يو واتساب التي يعمل على تطويرها وتطوير نظام حمايتها من حظر استخدامها. الجديد هنا مع الاصدار رقم 8 من تطبيق يو واتساب YoWhatsApp والمزايا الحصرية التي يأتينا بها, لنبدأ اولا بالتعريف بهوية هذا التطبيق .
خصائص البرنامج
تحميل يوسف الباشا يو واتساب yowhatsapp ,يو واتس اب بلس, برنامج "yowa "والذي قد قام بتطويره وتعديلة المطور يوسف الباشا، وقد تم اطلاقه الاصدار الجديد من نسخة واتساب يو وهو تطبيق الواتساب المعدل من آخر اصدار لتطبيق يو واتس اب download apk yowhatsapp , تحميل اخر تحديث, الاصدار الاخير ويتميز plus whatsapp yo واتس اب يو بسرعة فائقة وعدم التأخر في استلام الرسائل "واتس اب الذهبي" وحجمة خفيف جدا ويوجد فيه مكتبة تحميل ثيمات yowhatsapp هذا الواتساب يتم حاليا تطويره بواسطة فؤاد مقداد fmwhatsapp ,وجميع المطورين حاليا يقومون بالتعديل عليه مثل واتساب ايرو whatsapp aero و apk yowhatsapp delta و gold yowhatsapp واتساب جولد وكثير من الاشخاص. الواتساب الرسمي. قام بتطويره المطور يوسف الباشا , وتمت اضافة العديد من المميزات الرائعة الى يو واتس ، التي تلبي
ما هو برنامج الترا يو واتساب ضد الحظر 2020 : YoWhatsApp ؟
تطبيق واتساب يأتي بنسختين الاولى نسخة رسمية وتحمل نفس اسم التطبيق الرسمي Package Name مايعني انها تحل بديلا عن التطبيق الرسمي للواتساب ولايمكن تثبيتها كتطبيق ثانوي , ونسخة اخرى تعمل الى جانب النسخة الاولى او الى جانب التطبيق الرسمي من واتساب لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف.
والتي يمكن أن تكون قادرة على تشغيل حسابين في نفس جهاز اندرويد. واحدة من أفضل التطبيقات التي يجب عليك الحصول عليها مع السمات فقط. عندما نتحدث عن هذا النوع من التعديلات.  يحتوي DELTA YoWhatsApp APK على سمات أيضًا والتي تتبنى نمط الشاشة الرئيسية الجديد تمامًا حتى لو كانت من يوسف الباشا. حتى ، هناك نوعان من الخيارات مثل Emoji و No-Emoji مثلما هو الحال مع التطبيقات الأخري. أنا سعيد جدًا بهذا المنظور. ، فإن هذا YoWA-DELTA قادر على إضافة موضوعات إليه بالإضافة إلى السمات الافتراضية. بخلاف شقيقه الأكبر ، فإن هذا YoWA-DELTA قادر على إضافة موضوعات إليه بالإضافة إلى السمات الافتراضية. المتغيرات لا تعبيري فقط تحميل DELTA YoWhatsApp APK لأجهزة الأندرويد في النهاية أنت في القسم الذي يوفر لك ما الذي تبحث عنه. قبل الذهاب إلى تنزيل DELTA YoWhatsApp APK ، يجب أن تعرف عدد الحزم المتوفرة وما هي هذه الحزم. هنا هذه الطبعة يأتي مع اثنين من الحزم [حديث قاعدة] 2.19.150 [حصريا] نسخة بدون حظر ملاحظة مهمة، اذا تم حظر حسابك من قبل يجب أن: تأخذ نسخة احتياطية تحذف نسخة واتساب السابقة من جهازك اعادة تثبيت النسخة 1.1.2 وتعريف الرقم  . ما هي مميزات الترا واتساب يو بلس الاصدار الاخير . لغة التطبيق - العربية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية (البرازيلية) والهندية والألمانية والتركية والإندونيسية والماراثية والباهاسا الماليزية والأذربيجانية والروسية. أنماط الخط - اختر من بين أنماط مختلفة. حدد خلفية خلفية الشاشة الرئيسية. أرسل صورة حتى 18 ميجابايت شارك أكثر من 10 صور بنقرة واحدة. إرسال ما يصل إلى 700 ميغابايت ملف الفيديو. تعيين حالة 5 دقائق - يمكن فقط لمستخدمي وزارة الدفاع رؤية ذلك. تمكين / تعطيل مستشعر القرب تمكين / تعطيل تبديل الإخراج أثناء تشغيل الصوت. تكوينات الشاشة الرئيسية. النسخ الاحتياطي والاستعادة أثناء التحديث إلى الإصدار الجديد. تمكين قفل دلتا YoWhatsApp. النسخ الاحتياطي واستعادة المواضيع. من يستطيع الاتصال بي؟ YoThemes - الكل متوافق (تم اختباره من قبلي) إخفاء وسائل الإعلام من المعرض. DND - لا تزعج (أعلى واجهة المستخدم الرئيسية) تمت إضافة جميع خيارات الخصوصية بما في ذلك رسائل Anti Delete وحالات / قصص Anti Delete إذا نسيت أي شيء أذكره هنا ، في التعليقات

هذه الاصدارات على تنوعها قائمة على اخر بنية للاصدار الرسمي وما جاء به من تحديثات مضاف اليها التعديلات والمزايا التي نذكر منها:
تحميل يو واتساب  - YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار(YOWA V8) تعديل يوسف الباشا من ميديا فاير YoWhatsApp v7.99 (YoWA Apk) Download Latest Version - Anti-Ban مرحبا بالجميع سنقدم لكم تحميل و تنزيل يو واتساب ضد الحظر  2020 YoWhatsApp من تعديل الاخ يوسف الباشا Yousef Al-Basha يمكنك  يو واتساب 2021 YoWhatsApp من فتح رقم اخر بجانب النسخة الاصلية وتمتع باكامل المزيا مثل واتس اب بلس . تنزيل يو واتساب 2019 يأتي بنسختين، نسخة مع ميزة تغيير الفيسات ونسخة ثانية بدون ميزة تغيير الفيسات لتشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز. مبني دائما على آخر اصدار واتساب الرسمي ، وبه العديد من المزايا ومنها:

معلومات الاصدار الاخير من  واتساب يو
الاصدار : 1.1.2.
المطور : يوسف الباشا

اسم التطبيق يو واتساب
الترخيص مجاني
حجم التطبيق 48 ميجا
تحميل يو واتساب YoWhatsApp
رابط التحميل :

YoWhatsApp Apk 
 Mediafire - GoogleDrive

YoWhatsApp Apk 
 Mediafire - GoogleDrive
pk/file

لتحميل من موقع YoWhatsApp الرسمي

;الحجم : 34 الي 54 ميجا بايت .
نسخة يو واتساب النسخة المعدلة علي واتساب الأولي النسخة تم تعريفها في موضوع سابق تحمل النسخة العديد من المميزات وهي دائما الأولي في هذا المجال وانصح الكثير من الاشخاص بإستخدامها لم حققته من نجاح واعجاب الكثير من المستخدمين .

يو واتساب 20app20 واتساب الذهبي للاعمال تنزيل واتس اب بلس برابط مباشر https whatsplus app download whatsapp gb تحميل واتس ابو رعد تنزيل واتس اب جي بي yowhatsapp 2017 whatsappضد الحظر تنزيل gbwhatsapp 2016 واتساب ايرو تحميل واتساب واتس اب وردي ضد الحظر واتساب fm ضد الحظر rc whatsapp ضد الحظر تنزيل واتس اب بلس الأسود واتس اب ميديا فاير واتس اب ادم الوردي يو واتساب ضد الحظر yowhatsapp v6 yowhatsapp ios واتساب الابيض واتس اب 8 تحميل gbwhatsapp bro تنزيل واتس فاست الباكج com yowa ملصقات يو واتساب واتس اب شبيه الذهبي تنزيل برنامج yowhatsapp واتس متعدد واتساب بيتا النسخة التجريبية 2019 تحميل واتساب للايفون للاندرويد واتساب 2.18 331


from موقع تحميل واتساب ادم https://ift.tt/2RXMIoV
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق